أخبار عاجلة
قائمة يوفنتوس المستدعاه لمواجهة نابولي -
تعرف على البلد الذي يُقتل فيه 95 شخصا يوميا -

صحيفة أمريكية تنشر فيديو للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية

صحيفة أمريكية تنشر فيديو للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية
صحيفة أمريكية تنشر فيديو للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صحيفة أمريكية تنشر فيديو للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، عن مقطع فيديو قالت إنه للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية، التي تحطمت في مطار الخميني بإيران بعد إقلاعها.

 

وأظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته الصحيفة الأمريكية، إطلاق صاروخ وبعد 30 ثانية تم إطلاق الصاروخ الثاني، وبعدها بقيت الطائرة في الهواء لمدة دقيقة تقريبا ومن ثم اشتعلت فيها النيران وبدأت بالسقوط.

 

وسقطت طائرة أوكرانية من طراز "بوينغ 737" بعد دقائق من إقلاعها، يوم الأربعاء الماضي، من مطار "الإمام الخميني" جنوب غربي العاصمة طهران، ما أدى إلى مصرع جميع ركابها البالغ عددهم 167 شخصا وغالبيتهم إيرانيين والطاقم المؤلف من 9 أفراد.

 

واعترفت القوات المسلحة الإيرانية، بأن الطائرة الأوكرانية أسقطت بصاروخ أطلقه الدفاع الجوي إثر خطأ بشري غير متعمد.

 

وبحسب هيئة الدفاع المدني الإيراني، أكدت وصول خبراء كنديين إلى موقع تحطم الطائرة الأوكرانية، التي سقطت بالقرب من مطار "الإمام الخميني" جنوب غربي العاصمة طهران.

 

هذا وقال المتحدث باسم هيئة الطيران المدني، رضا جعفر زاده إنه مع وصول خبراء الطيران الكنديين، عُقد أول اجتماع ثلاثي(إيران وكندا وأوكرانيا) اليوم، وتطرقت الجلسة إلى حيثيات سقوط الطائرة وعملية الحوادث في الأيام القليلة الماضية، نقلًا عن وكالة سبوتنيك.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صحيفة أمريكية تنشر فيديو للحظة إطلاق صاروخين نحو الطائرة الأوكرانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق عروض سيتي فلور الأربعاء 15/1/2020صفقات طازجة
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !