أخبار عاجلة
محافظ أسيوط: حلول عاجلة لمشكلات ذوي الإعاقة -

أخبار سعودية: المالية توضح حقيقة وجود فروقات في الرواتب بعد التحول إلى التاريخ الميلادي.. وهكذا سيتم احتساب الشهر

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المالية توضح حقيقة وجود فروقات في الرواتب بعد التحول إلى التاريخ الميلادي.. وهكذا سيتم احتساب الشهر نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

قالت وزارة المالية إن رواتب منسوبي وزارة التعليم عن شهر يناير تم صرفها بالكامل وأنه لا توجد فروقات نتيجة التحول من التاريح الهجري إلى الميلادي .

وردت “المالية ” على استعلام “التعليم ” عن صرف فروقات الفترة الإنتقالية أنه تم صروف رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2016 ، وراتب 2017 ، و2018 ، وراوتب تسعة أشهر من 2019 وفق هذا النظام منذ التحول في الصرف من السنة الهجرية إلى الميلادية عام 1438 هـ .
وأشارت إلى أنه يتم احتساب الشهر 30 يوم وفقاً للمادة 56 من لائحة الحقوق والمزايا المالية .
يذكر أن “التعليم ” قد طالبت “المالية ” بفروقات الفترة الإنتقالية لمنسوبيها بناءً على قرار مجلس الوزراء بإحتساب الرواتب وجميع المستحقات المالية بالسنة الميلادية .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار سعودية: المالية توضح حقيقة وجود فروقات في الرواتب بعد التحول إلى التاريخ الميلادي.. وهكذا سيتم احتساب الشهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

السابق عروض سيتي فلور الأربعاء 15/1/2020صفقات طازجة
التالى أخبار سعودية: المسند يعلن دخول الشبط.. ويكشف عدد أيامه وتأثيره على مناطق المملكة