أخبار عاجلة
تعرف على مدة بقاء الفيتامينات في الجسم -

كشف غموض العثور على جثة صعيدي مقتول بـ3 طعنات في الشرقية

كشف غموض العثور على جثة صعيدي مقتول بـ3 طعنات في الشرقية
كشف غموض العثور على جثة صعيدي مقتول بـ3 طعنات في الشرقية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كشف غموض العثور على جثة صعيدي مقتول بـ3 طعنات في الشرقية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 31 ديسمبر 2018 .

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من كشف غموض واقعة العثور على جثة مزارع من أبناء الصعيد داخل منزله بمركز أبو حماد.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبوحماد بمقتل "ج.ح.ع" 55 سنة مزارع مواليد محافظة أسيوط بثلاث طعنات بالظهر.

البداية حين استشعر شقيق المجنى عليه القلق لعدم رد شقيقه المتوفى على الهاتف لمدة أسبوع، فحضر من أسيوط للاطمئنان على شقيقه وبدخول المسكن الذى يقيم به المجنى عليه بمفرده بعزبة بناحية وادى الملاك مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية شم رائحة كريهة، وبتتبع الرائحة القادمة من حظيرة المواشي عثر على جثة شقيقه متوفيًا بطعنات بالظهر.

واتهم شقيق المجنى عليه كل من "م.ع.ع" وشقيقه "أ" نجلى عم المجنى عليه بالتورط فى الواقعة لوجود خلافات ثأرية بينهم بعد ان سبق اتهام المجني عليه فى قضية مقتل شقيقهما.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تورط عامل بمزرعة صديق للمجني عليه فى الواقعة، وقبل الحادث بأيام أخبرته زوجته بقيام المجنى عليه بمحاولة التحرش بها ومضايقتها أكثر من مرة، فغضب غضبًا حادًا وقرر الانتقام منه، وليلة الحادث تسلل لمنزله وطعنه 3 طعنات وهو نائم، ثم دفنه داخل حظيرة المواشي، فتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كشف غموض العثور على جثة صعيدي مقتول بـ3 طعنات في الشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

التالى شاهد.. اشتعال النيران في سيارة بعد انقلابها بنفق الثورة بمصر الجديدة