حبس عامل استدرج جاره الطفل وأشعل النيران فيه لسرقة «توكتوك» بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حبس عامل استدرج جاره الطفل وأشعل النيران فيه لسرقة «توكتوك» بالشرقية نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

أصدرت نيابة منيا القمح العامة برئاسة المستشار محمد المراكبي، وبإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس لحام كاوتش 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بإشعال النيران في جسد طفل جارهم بقرية سنهوة التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية؛ بعدما استدرجه بحجة توصيله بـ"توكتوك" إلى قرية مجاورة لقريتهم، وفي الطريق أشعل النيران في جسده وسرق الـ"توكتوك".

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى منيا القمح المركزي، بوصول الطفل «محمد م.» 13 عاما، طالب بالصف الثاني الإعدادي، يعمل سائقًا على دراجة بخارية "توكتوك"، مصابًا بحروق متفرقة بأنحاء الجسد من الدرجتين الثانية والثالثة.

وبالانتقال وسؤال الطفل، اتهم جاره بالقرية «محمود م.» باستدراجه بحجة توصيله إلى قرية "شبرا العنب"، وفي الطريق ضربه الأخير ودفعه خارج الـ"توكتوك" بغرض سرقته، قبل أن يسكب كمية من البنزين عليه ويُشعل النيران في جسده ولاذ بالفرار، إلا أن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى مستشفى منيا القمح المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، والذي تبين أن اسهم شهرته "ابن شوقية"، وأنه أقدم على جريمته بغرض سرقة الدراجة البخارية ومتعلقات الطفل المجني عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1626 جُنح منيا القمح لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس عامل استدرج جاره الطفل وأشعل النيران فيه لسرقة «توكتوك» بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق