أخبار عاجلة
مصر ترتدي القميص الأحمر في ودية أمريكا -

حبس مستريح طهطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستيلائه على6 مليون جنيه في سوهاج

حبس مستريح طهطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستيلائه على6 مليون جنيه في سوهاج
حبس مستريح طهطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستيلائه على6 مليون جنيه في سوهاج

أمرت نيابة طهطا شمال سوهاج بحبس المتهم " أحمد م ر" 45 عام، تاجر زيوت ولحوم 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاستيلائه على أكثر من 6 مليون جنيه من المواطنين.

تمكن ضباط قسم شرطة طهطا بقيادة الرائد محمد عبدالصبور، ومعاونوه النقباء أحمد عز وأسامة عبدالوارث وعلام محمد علام، من ضبط المتهم بشارع المحطة بالقرب من البنك الأهلي بعد تجمهر الأهالي حوله ومحاولتهم الفتك به.

يذكر المتهم سابق الذكر قد استولى على 6 ملايين جنيه و275 ألف، من المواطنين وفر هاربًا، وبعد 40 يوم من هروبه وزعم سفره للخارج تم القبض علي.

وتقدم كل من المدعو " أحمد ع ع " 34 عام مدرس ويقيم بناحية القرنة بمحافظة الأقصر، و9 آخرين بتضررهم من المدعو "أحمد م م ر" 44 عام، صاحب توكيل زيوت ويقيم بندر طهطا، المبلغ بغيابه فـي محضر إداري بالقسم لسنة 2019 لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها " 6.275.000" ستة ملايين ومائتان وخمسة وسبعون ألف جنيه، لتوظيفها مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.
تم تحرير المحضر وتم العرض على النيابة العامة وأمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس مستريح طهطا 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاستيلائه على6 مليون جنيه في سوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق تموين الجيزة يضبط 66 مخالفة تموينية متنوعة
التالى أوهمها أنه سيساعدها على الهجرة خارج المغرب.. عشريني يغتصب قاصرا في العرائش