أخبار عاجلة

شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف

شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف
شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف

فيديو حادث نيوزيلندا يعرضه لكم موقع لقطات قبل الحذف، ويوضح فيديو حادث نيوزياندا مدى بشاعة الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المصلين اليوم الجمعة، حيث قام الإرهابي بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية داخل المسجد.

أسفر حادث نيوزيلندا عن وفاة 50 شخص وإصابة 20 آخرين، حيث استهدف الإرهابي منفذ العملية المصلين أثناء صلاة الجمعة في مسجدين بمدينة كرايست.

فيديو حادث نيوزيلندا

نعرض فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا والذي قام الإرهابي بتصويره لنفسه أثناء تنفيذ هجومه على المصلين.

أخبار قد تهمك:

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا ينشره لكم موقع لقطات للتمكن من متابعة أبرز المستجدات حول حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابي.

كانت نيوزيلندا قد شهدت هجومًا إرهابيًا على مسجدين في مدينة كرايستشيرش وهو ما نتج عنه إصابة واستشهاد العشرات من المواطنين.

وعلق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابي ناعيًا ضحايا الحادث.

وغرد محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “أخبار مروعة تخرج من نيوزيلندا هذا الصباح، أتقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحايا الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم في هذا الشر الشرير”.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

السابق محافظ أسيوط يشهد جلسة صلح بين 4 عائلات بقرية الغريب بساحل سليم
التالى النيابة تعاين موقع العثور على جثة مسن ملقاة بالسلام