أخبار عاجلة
توصيل خط مياه لتغذية 7 قرى بالخانكة -
تصريحات جديدة للمحققة الدولية في قضية«خاشقجي» -

إصابة شخصين في حريق مطعم بالفيوم بسبب تسرب غاز

إصابة شخصين في حريق مطعم بالفيوم بسبب تسرب غاز
إصابة شخصين في حريق مطعم بالفيوم بسبب تسرب غاز

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إصابة شخصين في حريق مطعم بالفيوم بسبب تسرب غاز

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

أنقذت العناية الإلهية قرية الحامولي التابعة لمركز يوسف الصديق من كارثة مروعة؛ نتيجة نشوب حريق هائل بمطعم مأكولات شعبية بالقرية، ونتج عن الحادث احتراق محتويات المطعم بالكامل وإصابة مالكه وأحد العمال.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة علي النيران وإخمادها قبل امتدادها للمباني المجاورة للمطعم وإنقاذ مالكه وأحد العمال وإخراجهما من بين لهيب النيران.

وبالفحص تبين أن الحادث ناتج عن حدوث تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز داخل المطعم ما أدى إلى اشتعال النيران بالقلاية وامتدادها لباقي محتويات المطعم.

وأسفر الحادث عن احتراق كافة محتويات المطعم والأجهزة الكهربائية الموجودة داخله وإصابة كلا من "خالد أحمد عبدالفتاح" 35 سنة مالك المطعم، و"أحمد محمد عبدالتواب" عامل بالمطعم، بحروق بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 543 لسنة 2019 واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة شخصين في حريق مطعم بالفيوم بسبب تسرب غاز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق تجديد حبس عاطل متهم بقتل والدته بـ10 طعنات بالكوم الأخضر
التالى "على بياض".. التحقيق في الاعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالمطرية