أخبار عاجلة
توصيل خط مياه لتغذية 7 قرى بالخانكة -
تصريحات جديدة للمحققة الدولية في قضية«خاشقجي» -

بالتحاليل الطبية.. حملات مفاجئة للكشف عن مساطيل الطرق

بالتحاليل الطبية.. حملات مفاجئة للكشف عن مساطيل الطرق
بالتحاليل الطبية.. حملات مفاجئة للكشف عن مساطيل الطرق

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالتحاليل الطبية.. حملات مفاجئة للكشف عن مساطيل الطرق نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

تواصل اﻹدارة العامة لمباحث المرور، برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية للمرور، صباح اليوم الثلاثاء، من شن حملاتها المفاجئة التي استهدفت الطرق السريعة للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وإجراء تحاليل طبية للسائقين أثناء القيادة أعلي الطرق السريعة.

 

وفي ذات السياق، تكثف الإدارة العامة لمرور، من حملاتها الموسعة بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وعززت الإدارة من حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعى، والدراجات البخارية، لمواجهة المواقف الطارئة.

 

وتنظم الإدارة عملية انتشار رجال المرور بربوع العاصمة لتكثيف الحملات المرورية المكبرة لضبط جميع المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالتحاليل الطبية.. حملات مفاجئة للكشف عن مساطيل الطرق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق تجديد حبس عاطل متهم بقتل والدته بـ10 طعنات بالكوم الأخضر
التالى "على بياض".. التحقيق في الاعتداء على عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالمطرية