أخبار عاجلة
بالفيديو: سؤال صحفي يغضب أحمد السقا -
فنانة تركية تنفصل عن زوجها بعد 36 ساعة زواج -

السيطرة على حريق في شقة سكنية بشبرا الخيمة

السيطرة على حريق في شقة سكنية بشبرا الخيمة
السيطرة على حريق في شقة سكنية بشبرا الخيمة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

السيطرة على حريق في شقة سكنية بشبرا الخيمة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب بشقة سكنية بدائرة قسم أول شبرا الخيمة دون خسائر بشرية تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية بنشوب حريق بشقة بناحية مدينة التعاون - دائرة القسم وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوى مدير منطقة الحماية المدنية بجنوب القليوبية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأرضى بالعقار رقم 7 بشارع مصطفى عامر مكونة من غرفة وصالة ملك المدعو "ر. م. أ" 29 سنة عامل بمقهى وأتت النيران على بعض محتويات غرفة النوم وبعض المفروشات والملابس لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.

وبسؤال مالك الشقة أيد ذلك وعلل نشوب الحريق احتمالية حدوث ماس كهربائى ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك تم التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيطرة على حريق في شقة سكنية بشبرا الخيمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق ضبط 128 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنا
التالى إصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص وأتوبيس بشبرا الخيمة