أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة الثلاثاء -
نحو إحداث خط يربط بين سوسة و العاصمة -
اضراب لآلاف العمال في شركة جنرال موتورز -
ريال مدريد أنفق 60 مليون يورو بدون فائدة! -

أوهمهما بالحج.. حبس صاحب شركة ملابس بتهمة النصب على رجل وزوجته

أوهمهما بالحج.. حبس صاحب شركة ملابس بتهمة النصب على رجل وزوجته
أوهمهما بالحج.. حبس صاحب شركة ملابس بتهمة النصب على رجل وزوجته

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أوهمهما بالحج.. حبس صاحب شركة ملابس بتهمة النصب على رجل وزوجتهمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

 قررت النيابة العامة بالغربية، حبس صاحب شركة ملابس أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب على مواطنين، حيث تبين من التحريات أن المتهم استغل موسم الحج وأوهم موظفًا بقدرته الحصول على تأشيرات حج، ليستولي على 20 ألف جنيه، كمقدم ولم يف بوعده.

وكان بلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، وسط الدلتا من "موظف بالمعاش- مواليد 1954- مقيم بدائرة قسم شرطة ثاني المحلة الكبرى بالغربية"، ضد أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على 20 ألف جنيه من أصل 190 ألف جنيه، مقابل تسفيره وزوجته لأداء فريضة الحج، العام الماضي، وقيامه بإحضار تأشيرات زيارة لهما، وليست تأشيرة حج، ولم يلتزم بما وعد به، ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه من الشاكيين.

وأكدت تحريات فرع الإدارة، صحة البلاغ وأسفرت عن قيام "صاحب شركة ملابس جاهزة- مواليد 1968- مقيم بدائرة قسم ثاني شرطة المحلة الكبرى بالغربية"، بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر لأداء فريضة الحج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، نظير قيامه بإعداد وتوزيع إعلانات ودعاية بزعم قدرته على إحضار تأشيرات الحج لمن لم تصبه القرعة لجذب ضحاياه.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبلغ المالي المستولى عليه من الشاكيين.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أوهمهما بالحج.. حبس صاحب شركة ملابس بتهمة النصب على رجل وزوجته ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق إعدام ١٤٣٥ كيلو أغذية خلال حملات بالدقهلية
التالى عقدوا القران في مكتب المأمور.. أغرب قصة زواج لفتاة من قنا داخل قسم شرطة