أخبار عاجلة
ذهبية لسارة بسباس في بطولة إفريقيا للمبارزة -

نشرة مرور "أهل مصر": انتظام حركة السيارات مع بعض الكثافات بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

نشرة مرور "أهل مصر": انتظام حركة السيارات مع بعض الكثافات بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة
نشرة مرور "أهل مصر": انتظام حركة السيارات مع بعض الكثافات بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

انتظمت الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت، وسط انتشار أمنى لتنظيم حركة مرور السيارات.

كوبرى 6 أكتوبر

وانتظمت الحركة أعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسى إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادى إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

كوبرى 15 مايو

وشهد أعلى كوبرى 15 مايو انتظاما فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد، وظهرت كثافات متوسطة أعلى الدائرى للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارع عباس العقاد.

طريق المحور

وشهد طريق المحور انتظاما فى حركة المرور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى وكثافات مرورية فى صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم بمحيط معرضى الكتاب والأثاث وسيولة مرورية من مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد، وظهرت كثافات متحركة من المعادى اتجاه القلعة.

اقرأ أيضاً: صاحب محل يقتل عامل بسبب خلافات سابقة بينهم بعين شمس

كما انتظمت الحركة بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة؛ بسبب أعمال التطوير لنفق السيارات فى ميدان النهضة، وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر فى الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان كثافات متوسطة للسيارات، وظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نشرة مرور "أهل مصر": انتظام حركة السيارات مع بعض الكثافات بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق السجن المشدد 5 سنوات لمسئول بحي الموسكي لإدانته بتقاضي رشوة
التالى كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة