أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة الثلاثاء -
نحو إحداث خط يربط بين سوسة و العاصمة -
اضراب لآلاف العمال في شركة جنرال موتورز -
ريال مدريد أنفق 60 مليون يورو بدون فائدة! -

حبس شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن مسن

حبس شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن مسن
حبس شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن مسن

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حبس شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن مسن

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 .

قررت النيابة العامة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجري معه لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن مُسن وضبط الجناة.

تلقى المقدم حسام العشماوى رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغا من مواطن قرر بإكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره 119 ألف جنيه، مشغولات ذهبية- طقم فضة - 3 ساعات يد ماركات مختلفة من داخل الشقة سكن والده "يقيم بشقة أخرى بذات العقار".

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (حاصل على دبلوم صناعى، سن 41، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة) والذى يعمل على رعاية والد المبلغ، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه.

واعترف بارتكاب الواقعة بإسلوب "المغافلة" وأقر بأنه نظرًا لتردده على الشقة محل الواقعة لرعاية والد المبلغ خطط لسرقته، وفى سبيل ذلك قام بالاستيلاء على المسروقات على فترات متباعدة ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه.

وأضاف بإيداع المبلغ المالى المستولى عليه بحسابه الشخصى بأحد البنوك، وباستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس شخص لاتهامه بسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من مسكن مسن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق حبس عاطل بتهمة سرقة دراجات نارية فى مدينة نصر
التالى نص التحقيقات الكاملة مع مسؤولين بـ"الأوقاف" اختلسا 7 ملايين جنيه (مستندات)