أخبار عاجلة
حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأحد 20 - 10 - 2019 -

حبس "نشالتين" تخصصتا في سرقة عملاء البنوك بمصر الجديدة

حبس "نشالتين" تخصصتا في سرقة عملاء البنوك بمصر الجديدة
حبس "نشالتين" تخصصتا في سرقة عملاء البنوك بمصر الجديدة

قررت نيابة مصر الجديدة، اليوم الأحد، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مبالغ مالية من 7 سيدات بميدان السبع عمارات.

تفاصيل الواقعة كانت بتلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة أمام بنك مصر بميدان السبع عمارات دائرة القسم، اشتبه في سيدتين أثناء تواجدهما أمام البنك المشار إليه باستيقافهما، وتمكن من ضبط "د. ع"، 35 سنة، ربة منزل، و"ب. أ"، 33 سنة، ربة منزل سبق اتهامها في قضايا نشل وسرقات.

اقرأ أيضا..تأجيل محاكمة 7 متهمين بـ"خلية داعش الجيزة" لـ26 أكتوبر

وبمناقشتهما عن سبب تواجدهما بمحل الضبط، اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه، في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "المغافلة" أثناء خروجهم من البنوك، ومكاتب الصرافة.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما، وبين القضايا المجهولة، اعترفتا بارتكاب 7 حوادث بذات الأسلوب، وأقرا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمتين، واتهموهما بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس "نشالتين" تخصصتا في سرقة عملاء البنوك بمصر الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق مصرع شخص وإصابة 11 في حادثي تصادم بسبب السرعة على الطريق الحر
التالى ضبط 588 هاربا من أحكام وتحرير 22 قضية تموينية بأسوان