أخبار عاجلة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة «حادث قطار محطة مصر» -

بعد ضرب العريس.. نيابة طوخ تصرف عروسان وأهليتهما بعد تصالح الطرفين

بعد ضرب العريس.. نيابة طوخ تصرف عروسان وأهليتهما بعد تصالح الطرفين
بعد ضرب العريس.. نيابة طوخ تصرف عروسان وأهليتهما بعد تصالح الطرفين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد ضرب العريس.. نيابة طوخ تصرف عروسان وأهليتهما بعد تصالح الطرفين نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة طوخ، برئاسة محمود توفيق، صرف عروسان وأهليتهما من سرايا النيابة العامة، بعد أن تصالح الطرفين، عقب مشاجرة بينهما وتعديهم بالضرب على العريس لرفضهم زواج ابنتهما منه.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا من المدعو «س. ا 20» عاما طالب، مصاب بكدمات بالوجه، بقيام أهل زوجته بالتعدى عليه بالضرب في أول يوم زواج له، لرفضهم الزواج من ابنتهم.

وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليه كان على علاقة عاطفية بفتاة جامعية، مقيمة بمدينة طوخ، وأنه تقدم لأهليتها لطلب الزواج منها إلا أنهم رفضوا الزواج، ولكن قامت والدة الفتاة بمساعدته على الزواج دون موافقة الأهل، ولدى علمهم بالزواج أقدم شقيقها ونجل شقيقها بالمشاجرة مع ابنتهم والمجني عليه وقاموا بالتعدى بالضرب عليهما.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وتمكن المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، والنقيب حسام الحسينى من ضبط طرفي الواقعة كل من «س. ن»، و«م. س» 27 سنة تاجر موبيليا، و«س. م»، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد ضرب العريس.. نيابة طوخ تصرف عروسان وأهليتهما بعد تصالح الطرفين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق مساعد وزير الداخلية للمرور يتفقد محور 26 يوليو والطرق الصحراوية
التالى تأجيل محاكمة 14 متهمًا في حادث قطار "محطة مصر" لـ10 نوفمبر