11 إصابة جديدة بـ«تسمم الفسيخ» في الإسكندرية.. والحصيلة ترتفع لـ 82 حالة

11 إصابة جديدة بـ«تسمم الفسيخ» في الإسكندرية.. والحصيلة ترتفع لـ 82 حالة
11 إصابة جديدة بـ«تسمم الفسيخ» في الإسكندرية.. والحصيلة ترتفع لـ 82 حالة

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
11 إصابة جديدة بـ«تسمم الفسيخ» في الإسكندرية.. والحصيلة ترتفع لـ 82 حالة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة مها غانم، مدير مركز السموم بجامعة الإسكندرية، ارتفاع عدد حالات الإصابة بتسمم الفسيخ إلى 81 حالة، تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و55 عاما، من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والإسكندرية، وذلك بعد وصول 11 حالة جديدة.

وقالت «غانم»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، السبت، إنه تم التعامل الطبي مع جميع الحالات فور وصولها إلى المركز بواسطة الأطباء المتخصصين، مشيرة إلى احتجاز حالة في العناية المركزة و6 في مركز السموم، إضافة إلى وفاة حالة واحدة.

وأشارت إلى تجريع المصابين 44 أمبول «البتيوليزم» الترياق المصرح به من وزارة الصحة لإنقاذ المصاب بتسمم الفسيخ من الموت، بتكلفة 4 ملايين و400 ألف جنيه خلال الفترة التي استقبل فيها المركز المصابين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 11 إصابة جديدة بـ«تسمم الفسيخ» في الإسكندرية.. والحصيلة ترتفع لـ 82 حالة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري وزجاجات بيرة بالدقهلية
التالى محاكم 2019: حسم 25 قضية بـ«المؤبد والإعدام».. وبراءة العادلى