أخبار عاجلة
تحذير من الدفاع المدني للساعات الـ 36 المقبلة -

استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا

استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا
استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 .

أكد عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، شنت اليوم، الخميس 21 نوفمبر، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، بالتنسيق مع قوات الأمن، وأسفرت عن استرداد 39 فدان تعديات بالزراعة و1000م٢ تعديات بالمباني .

وأوضح الهجان أن الحملات نجحت في إزالة 7 حالات تعد بالزراعة على أراضي أملاك الدولة على مساحة 39 فدان ، بالإضافة إلى إزالة 8 حالات تعد بالمباني على أراضي أملاك الدولة ، بمساحة 1000 متر مربع،  وذلك استمراراً لتنفيذ الموجه الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأضاف المحافظ، أن اجمالي ما تم تنفيذه منذ بدء الموجه الرابعة عشر لإزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة بلغ 113 حالة تعد بالمباني علي مساحة 22799متر مربع بالإضافة إلى إزالة 116 حالة تعدي بالزراعة على مساحة 129 فدانا و16 قيراطا و10 أسهم.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق القبض على عامل بـ15 قطعة حشيش بسوهاج
التالى محاكم 2019: حسم 25 قضية بـ«المؤبد والإعدام».. وبراءة العادلى