أخبار عاجلة

انفجار أسطوانة غاز يسفر عن إصابات أمام كومباوند بالتجمع الخامس

نشب حريق مروع داخل أحد أكشاك العمال أمام كومباوند ديار في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمت السيطرة على النيران المشتعلة.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى أحد الأكشاك بين بجوار كمبوند المصراوية، وأمام كمبوند الديار وتم الدفع بسيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وجرت عملية إخماد الحريق.

وأفاد شهود عيان أن السبب وراء الحريق هو انفجار أسطوانة غاز وأصيب جراء الحريق، العديد من الإصابات وحالات الاختناق وجار التعامل مع الموقف وإبلاغ النيابة للتحقيق والوقوف على أسباب الحادث.

يذكر أن شهد طريق "المحلة _ طنطا"، أمس السبت، حريقا هائلا، حيث اشتعلت سيارة ملاكى على الطريق العام، وأغلقت بحر الطريق، وورد إخطار للواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق بسيارات ملاكى بطرف المخاة طنطا، وتفحم السيارة بالكامل، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، وتحرر المحضر واخطرت النيابة، وجار البحث عن ضحايا.

وذكر شهود عيان أن الحريق أغلق الطريق لطنطا، وتجمعت سيارات لمتابعة موقع الحادث.

يذكر أن قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية سيطرت الأربعاء الماضى، على حريق هائل نشب باحد مزارع الدواجن بقرية ديما التابعة لمركز كفر الزيات، مما أسفر عن نفوق عدد من الحيوانات الموجودة بالمكان.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بأحد مزارع الدواجن بقرية ديما نتيجة انفجار إسطوانة بوتاجاز، كان صاحب المزرعة يستخدمها فى تدفئة العنابر مما تدى لنفوق مئات من الدواحن واختناق عدد من العاملين، وإصابة آخر بحروق سطحية، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية، و4 سيارات إسعاف، للسيطرة على الحريق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأًخطرت النيابة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انفجار أسطوانة غاز يسفر عن إصابات أمام كومباوند بالتجمع الخامس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق وفاة بيتر فريتس بطل "تحدي دلو الثلج" عن 34 عاما
التالى اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق