للنصب والإحتيال.. القبض على أحد الأشخاص بالغربية

للنصب والإحتيال.. القبض على أحد الأشخاص بالغربية
للنصب والإحتيال.. القبض على أحد الأشخاص بالغربية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
للنصب والإحتيال.. القبض على أحد الأشخاص بالغربية نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص بالغربية، لقيامه بالنصب والإحتيال على أحد المواطنين والإستيلاء على أمواله بزعم تسفير نجله إلى إحدى الدول الأوروبية.

 

فقد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد الأشخاص (مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية ) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى مقابل تسفير

نجله إلى إحدى الدول الأوروبية إلا أنه قام بتسفيره بطريقة غير مشروعة ، وتم ضبطه وترحيله للبلاد مرة أخرى.


أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة كفرالزيات بالغربية ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب

والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالدول الأوروبية والإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (130,000 مائة وثلاثون ألف جنيه) مقابل تسفير نجله لإحدى الدول الأوروبية، إلا أنه قام بتسفيره لتلك الدولة بطريقة غير مشروعة عن طريق إحدى الدول العربية مما ترتب عليه ضبطه وترحيله للبلاد مرة أخرى، وبمطالبته برد المبلغ المالى المستولى عليه رفض.


عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( للنصب والإحتيال.. القبض على أحد الأشخاص بالغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق سقوط عاطل بـ 55 تذكرة هيروين في قويسنا
التالى محاكم 2019: حسم 25 قضية بـ«المؤبد والإعدام».. وبراءة العادلى