أخبار عاجلة
زينة متأثرة: قابلت ظلم كتير محدش يتحمله.. فيديو -
الثواب والعقاب -
https://www.dostor.org/2982586 -
راكيتيتش يثير الجدل في مباراة فالنسيا -
ارتفاع ضحايا فيروس كورونا بالصين لـ 80 حالة -
فيلم "الضيف" يفتتح "مهرجان جمعية الفيلم" -

موت مفاجئ.. مصرع عامل فى الدقهلية بقرص صاروخ كهربائى

موت مفاجئ.. مصرع عامل فى الدقهلية بقرص صاروخ كهربائى
موت مفاجئ.. مصرع عامل فى الدقهلية بقرص صاروخ كهربائى

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

موت مفاجئ.. مصرع عامل فى الدقهلية بقرص صاروخ كهربائى

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 .

لقى عامل في سوق جملة ميت غمر بمحافظة الدقهلية مصرعه بعدما تلقى خبطة من برميل على رأسه أثناء مروره أمام ورشة كان يقوم عامل فيها بتقطيع برميل زيت بواسطة صاروخ كهربائي وانطلق جزء منه أصاب المجني عليه وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة.

تلقى اللواء فاضل عمار ،مدير امن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر، عن انفجار برميل بمنطقة أرض الجزيرة بسوق الجمله ووفاة أحد الأشخاص.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، تبين أنه أثناء قيام ا"م.ع.ن"، 32عاما، عامل بالورشة، ومقيم قرية سنتماى دائرة مركز ميت غمر، بتقطيع برميل فارغ يستخدم في تعبئة الزيوت والمواد البترولية باستخدام قرص كهربائي تطايرت قطعة كبيرة منه وأصابت المجني عليه "محمد طارق كمال عبد الخالق"، 24 عاما عامل، ومقيم قرية كوم النور التابعه للمركز أثناء مروره أمام الورشة.

وبسؤال شهود الواقعة أكدوا ذات المضمون، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان سبب الوفاة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موت مفاجئ.. مصرع عامل فى الدقهلية بقرص صاروخ كهربائى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق الإدارية العليا تحسم قضية استخدام الموظف العام لمواقع التواصل الاجتماعي
التالى حبس الطالب صاحب فيديو دهس المواطنين بالمنوفية 4 أيام