أخبار عاجلة
زينة متأثرة: قابلت ظلم كتير محدش يتحمله.. فيديو -
الثواب والعقاب -
https://www.dostor.org/2982586 -
راكيتيتش يثير الجدل في مباراة فالنسيا -
ارتفاع ضحايا فيروس كورونا بالصين لـ 80 حالة -
فيلم "الضيف" يفتتح "مهرجان جمعية الفيلم" -

اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق

اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق
اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 .

تنظر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الثلاثاء، محاكمة 35 بالتجمهر واستعمال القوة والعنف، أثناء تنفيذ قرارات إزالة تعديات بمنطقة "جزيرة الوراق"، والاعتداء على قوات الأمن، حيث تخصص الجلسة لسماع أقوال الشهود.
 
كشفت التحقيقات، التي باشرتها نيابة شمال الجيزة، أنّه أثناء تنفيذ الحملة المكبرة لإزالة

المخالفات والتعديات على أملاك جزيرة الوراق، بناء على القرارات الصادرة من وزارات الزراعة والري والأوقاف، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وتم نقل القوات عبر المعديات لتأمين تنفيذ القرارات.
 
وتابعت التحقيقات، أنّه أثناء نزول القوات إلى أرض الجزيرة، تجمع عدد من الأهالي في عدة أماكن ومنعوا القوات من تنفيذ القرارات ورشقوهم بالطوب والحجارة، ورغم نصحهم والتنبيه عليهم بفتح الطرق وعدم اعتراض الأجهزة التنفيذية من تنفيذ القرارات التي تتضمن إزالة العقارات المخالفة غير المأهولة بالسكان والأراضي الزراعية غير المثمرة فقط، وأنّه لن يتم إخراج الأهالي من مساكنهم إلا بعد تدبير الدولة سكنا بديلا لهم، إلا أنّ الأهالي لم يمتثلوا وقذفوا القوات بالطوب.
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. سماع الشهود في محاكمة ٣٥ متهمًا في أحداث جزيرة الوراق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق اليوم.. أولى جلسات محاكمة أم قتلت ابنتها بعد يومين من ولادتها
التالى اليوم.. الحكم على 44 متهمًا بالانضمام لداعش