أخبار عاجلة

اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق

اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق
اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 .

تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة،  اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، وبعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم، والدكتور على عمارة، وأمانة سر أحمد مصطفى، ومحمد الجمل وجمال أحمد، محاكمة المتهمين بـ"أحداث الوراق".

 

وفي وقت سابق وجهت النيابة  إلى المتهمين بأنهم

استعملوا القوة والعنف مع موظفين عموميين، وتعدوا على عدد من رجال   الشرطة، وحازوا أسلحة نارية غير مششخنة وذخائر، وأحدثوا بالمجني عليهم الإصابات الموصوفة بالتقارير الطبية.

 

وفي سياق آخر تنظر محكمة الجنايات العسكرية، اليوم

الثلاثاء، والمنعقدة بمأمورية طرة محاكمة 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم داعش، وارتكاب 63 جريمة في شمال سيناء، في القضية التي تحمل الرقم 137 عسكرية والمعروفة إعلاميًا باعتناق أفكار داعش.

 

وفي وقت سابق نظرت نيابة أمن الدولة العليا، القضيتين 79 و1000 لسنة 2017، وأحالتهما للقضاء العسكري تحت رقم 137 لسنة 2018 جنايات شمال العسكرية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق إحالة المتهمين بحيازة مواد مخدر الحشيش برمسيس للمحاكمة
التالى محاكم 2019: حسم 25 قضية بـ«المؤبد والإعدام».. وبراءة العادلى