ازدواج طريق «سيوة مطروح».. وافتتاح أكبر محطة للمياه بالخانكة مارس المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ازدواج طريق «سيوة مطروح».. وافتتاح أكبر محطة للمياه بالخانكة مارس المقبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

ازدواج طريق «سيوة مطروح».. وافتتاح أكبر محطة للمياه بالخانكة مارس المقبل
رفعت أبوسريع عاطف المجعاوى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 01 - 2019

أكد مجدى الغرابلى محافظ مطروح بدء تطوير طريق سيوة مطروح بتنفيذ مرحلته الأولى من سيوة حتى بئر النص بطول 150 كيلومترا العام الحالى ،ليبدأ بعد الانتهاء من الجزء الأول وطرح الجزء الثانى من هذا الطريق من بئر النص حتى مرسى مطروح بطول 150 كيلومترا وذلك ليتواكب مع حجم المشروعات التنموية والحركة السياحية بسيوة.
ووجه المحافظ خلال الجولة التفقدية لشركة مياه الشرب بواحة سيوة بالإسراع بمد شبكة المياه و الصرف الصحى بمدخل المدينة خاصة شبكة الصرف بمنطقة العمارات السكنية الجديدة بمنطقة شباب ديزى وتوصيل الكهرباء لها
ومن ناحية أخرى طالب د. عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية رئيس مدينة الخانكة بتجهيز محطة مياه سرياقوس التى تعمل بنظام المرشح الرملى الديناميكى والتى تعد أكبر محطة على مستوى الجمهورية وتقوم بتنفيذها شركة المقاولون العرب بتكلفة 380 مليون جنيه والانتهاء منها وتسليمها نهاية شهر مارس المقبل وتمهيد الطرق المؤدية إليها وإزالة أى مخالفات سواء مبان زراعية أو قمامة بالإضافة إلى مراجعة أعمدة الإنارة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ازدواج طريق «سيوة مطروح».. وافتتاح أكبر محطة للمياه بالخانكة مارس المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

أخبار ذات صلة

0 تعليق