أخبار عاجلة
تعرف على الفوائد الصحية لدبس الخروب -
بسام راضي: الرئيس السيسي يجتمع بوزير الداخلية  -
روحاني: نرفض الاستسلام تحت مسمى الحوار -

رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول

رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول
رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول
يوسف عبد اللطيف نشر في البوابة يوم 11 - 02 - 2019

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين، باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس 2019، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.
وخلال اللقاء أعرب رئيس الوزراء عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة توتال، مشيدًا بما حققته الشركة من سمعة طيبة، وتوسع فى مجال إنشاء وإدارة محطات البنزين فى مختلف ربوع مصر.
وقال مدبولي: "نتطلع لقيام توتال بضخ مزيد من الاستثمارات فى مجال التنقيب عن النفط، لتتناسب مع التواجد والحضور القوي للشركة فى مجال محطات البنزين".
من ناحيته، أكد رئيس شركة "توتال" أن الشركة لديها خطط طموحة لضخ استثمارات في مجال استكشافات النفط في مصر، معربًا عن أمله في أن يحالفهم التوفيق خلال تلك الاستكشافات بما يعود بالفائدة المشتركة على الاقتصاد المصري، واستثمارات الشركة.
وأشار إلى أن الشركة لديها خطط للاستثمار في مجال البتروكيماويات، لا سيما وأنه يعد أحد المجالات الاستثمارية الواعدة في مصر بعد زيادة اكتشافات الغاز في مصر مؤخرًا.
واختتم باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، اللقاء بالإشادة بما تحقق فى مصر من تقدم خلال السنوات القليلة الماضية، وما أنجزته مصر على صعيد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى جعل مصر أكثر تنافسية وجذبًا للاستثمارات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الوزراء يلتقي رئيس "توتال" العالمية للبترول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق التموين توقع اتفاقاً لتقديم خدمات بقطار الحرمين
التالى تدعم مشروعات الطاقة.. لهذا تنتظر أوروبا الغاز المصري «بفارغ الصبر»