أخبار عاجلة
هشام السيد مدربًا لحراس مرمى الجونة -

جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائى
هاجر حجازى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

فى إطار الشراكة بين جهاز تنمية المشروعات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، وبالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، استقبلت نيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وفدا من برنامج الأمم المتحدة وممثلى المجلس القومى للمرأة، وذلك فى اطار بدء اجراءات الحصول على «ختم المساواة بين الجنسين فى المؤسسات العامة» وهى الشهادة الدولية التى يقدمها برنامج الأمم المتحدة، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، للمؤسسات التى تطبق معايير المساواة للمرة الأولى فى مصر والمنطقة العربية.
وأكدت نيفين جامع خلال اجتماعها بالوفد، اهتمام الجهاز بالمرأة والعمل على تنمية قدراتها ومهاراتها القيادية والإدارية، ومساعدتها فى التمكين الاقتصادى والاجتماعى، من خلال إنشاء وحدة متخصصة بقضايا النوع الاجتماعى وتمكين المرأة.
وأوضحت الخدمات التى يقدمها الجهاز لتمكين المرأة، ومنها توفير الخدمات غير المالية (تدريب، تسويق، ادارة اعمال) وخدمات التمويل المالية، وأضافت ان المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر التى مولها الجهاز للمرأة، بلغت 49% من إجمالى عدد المشروعات الممولة خلال عام 2018.
وأضافت ان الجهاز سيقوم بتنفيذ استراتيجية طموح، تهدف الى زيادة استفادة المرأة من مختلف الانشطة التنموية التى يقوم بها الجهاز، من خلال تقديم التدريب اللازم للسيدات، وتمويل مشروعاتهن الصغيرة والمتناهية الصغر فى جميع المحافظات.
وستقوم البعثة خلال فترة وجودها بمصر بعملية التقييم لأداء الجهاز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جهاز تنمية المشروعات يستقبل وفدا من برنامج الأمم المتحدة الإنمائى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق يستمر 15 يوما.. فتح باب الاشتراك فى معرض للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مطروح
التالى مصرف الإمارات للتنمية يحصل على تصنيف AA- من وكالة "فيتش"