أخبار عاجلة

وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح»

وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح»
وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح»
إسلام أحمد فرحات نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

ناقش الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، والمهندس طارق السيد رئيس هيئة المساحة، الجهود الحالية والخطوات التنفيذية لبدء تطبيق كارت الحيازة الزراعية «الكارت الذكي»، خلال الفترة المقبلة، تيسيرا على المزارعين، وحصول المزارعين على أى مستحقات مالية مقابل توريد المحاصيل التى يجرى زراعتها مثل القمح وقصب السكر، بالإضافة إلى حصص الأسمدة المقررة والخدمات الإرشادية وجميع مدخلات الإنتاج طبقا للمساحات المزروعة فعليا.
وأكد المهندس طارق السيد رئيس هيئة المساحة، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور والنقاط التنفيذية للمشروع و اتخاذ خطوات البدء فى تطبيق كارت الحيازة الزراعية «الكارت الذكي»، واحتياجات هيئة المساحة من العمالة اللازمة .
وأضاف أن تنفيذ مشروع إنشاء الحيازة الزراعية (كارت الفلاح) وترسيمها على خرائط رقمية وورقية بمقياس 1/2500، يتم بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربى بإجمالى تكلفة 13مليون جنيه، مشيرا إلى انه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من جملة الأعمال فى 19 محافظة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرى يبحث بدء تطبيق «كارت الفلاح» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق 0.40 درهم على الأقل ضريبة انتقائية عن كل لفة سيجارة
التالى تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات اليوم