أخبار عاجلة
بالفيديو: سؤال صحفي يغضب أحمد السقا -
فنانة تركية تنفصل عن زوجها بعد 36 ساعة زواج -

تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي

تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي
تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي

نظمت الكلية التقنية بمحافظة الدوادمي أمس، حفل تخريج متدربي المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية، بحضور المحافظ زيد بن محمد آل حسين, ومديري الإدارات الحكومية وأولياء أمور المتدربين، وذلك على مسرح الكلية التقنية بالمحافظة.
وبدا الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم, بعد ذلك مسيرة الخريجين البالغ عددهم 363 خريجاً، تلاها كلمة الخريجين، بعدها ألقى عميد الكلية التقنية بالدوادمي المهندس راضي الشاطري كلمة هنأ فيها الخريجين بمناسبة تخرجهم والمساهمة في تنمية وطنهم ومواكبة سوق العمل في عدة مجالات تنعكس إيجابا على مخرجات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتعزيز مكانتها العلمية .
بعدها كلمة لمدير المعهد الصناعي الثانوي بالدوادمي القاءها وكيل المعهد أحمد بن صالح العصيمي أوضح فيها أن عدد المحتفى فيهم يبلغ 241 خريجاً في عدة تخصصات, وتعد هذه الدفعة الأعلى منذ تأسيس المعهد مما يدل على وعي المجتمع بأهمية التدريب التقني والمهني وما تمثله هذه المؤسسات التعليمية من قيمه سوقيه لخريجيها في القطاع الحكومي والأهلي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وفي ختام الحفل كرم محافظ الدوادمي الخريجين، كما تسلم درعاً تذكارياً من عميد الكلية التقنية ووكيل المعهد المهني لحضوره الحفل.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تخريج طلاب المعهد الصناعي الثانوي والكلية التقنية بمحافظة الدوادمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

السابق قرار جمهورى بالموافقة على اتفاقية التعاون الاقتصادى والفنى مع بنجلاديش
التالى تراجع أسعار وركود في الأسواق.. لماذا امتنع المصريون عن شراء كحك العيد؟