أخبار عاجلة
تموين دمشق تخفض أسعار الفروج 100 ل.س -

أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تبوك للتنمية الزراعية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تبوك للتنمية الزراعية نقلاً عن موقع سعورس، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تبوك للتنمية الزراعية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الرئيس الفخري لمجلس إدارة شركة تبوك للتنمية الزراعية بمكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي للشركة فهد عبدالله آل سميح, بمناسبة تعيينه رئيساً تنفيذياً للشركة.
وفي بداية الاستقبال رحب به سموه، متمنياً له التوفيق في عمله الجديد، مؤكداً دعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الزراعي والشركات الزراعية بالمملكة, منوهاً بدور الشركة الزراعي والاجتماعي بالمنطقة ومشاركتها المجتمعية, بالإضافة إلى تواجد منتجاتها الزراعية في كل مناطق المملكة وخارجها.
وقال سموه :" إننا فخورون بأن الشركة تدار بأيدي شباب وشابات سعوديين"، موكداً الشركة تعمل على زيادة التوطين واستقطاب الطاقات البشرية السعودية .
واطلع سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال على الاستراتيجيات الخاصة بالشركة، وماقدمته الشركة في مجال خدمة المنطقة وأبنائها, كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن إنجازات وسير العمل في الشركة خلال الفترة الماضية وكذلك تطوير أنشطتها ومشروعاتها الحالية .
من جهته أعرب آل سميح عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة، ودعم سموه للشركة ودورها في المنطقة.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمير منطقة تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تبوك للتنمية الزراعية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سعورس

التالى خلال ساعات.. آخر موعد لسداد جدية حجز وحدات سكن مصر بالشروق