أخبار عاجلة

'اتحاد اسكو':الإنتهاء من مشروع تركيب الألواح الكهروضوئية فوق أسطح 554 منزلا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'اتحاد اسكو':الإنتهاء من مشروع تركيب الألواح الكهروضوئية فوق أسطح 554 منزلا من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

الأحد، ٢١ أبريل ٢٠١٩ - ٩:١٦ م

دبي في 21 أبريل / وام /أعلنت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة "اتحاد اسكو" الإنتهاء من مشروع تركيب الألواح الكهروضوئية فوق أسطح554 منزلا لمواطني الدولة في منطقة حتا بدعم من هيئة كهرباء ومياه دبي وإعادة تأهيل 2092مرفقا ومبنى في إمارة دبي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي اليوم في فندق حياة كريك هايتس دبي .

وقال المهندس وليد سلمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة "اتحاد اسكو" في كلمة ألقاها بالنيابة عن سعادة سعيد محمد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لخدمات الطاقة "اتحاد اسكو" إنه تم في العام الماضي إنجاز مشاريع رئيسية من قبل شركة الاتحاد لخدمات الطاقة وهي الإنتهاء من مشروع تركيب الألواح الكهروضوئية فوق أسطح554 منزلا لمواطني الدولة في منطقة حتا بدعم من هيئة كهرباء ومياه دبي وبالاعتماد على أنظمة ولوائح مبادرة " شمس دبي". وبلغ عدد المباني التي تم إعادة تأهيلها 2092 مرفقا ومبنى في إمارة دبي حيث تم تحقيق وفورات سنوية بلغت 114.75 مليون كيلووات ساعة من الكهرباء و 132.15 مليون جالون من المياه.

وتقدر جميع هذه الوفورات بقيمة .755 مليون درهم. وأسهمت هذه الوفورات في تقليل ما يقرب من 56.6 ألف طن من الانبعاثات الكربونية سنوياً. " وام/ شمس

وام/سالمة الشامسي/زكريا محيي الدين


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 'اتحاد اسكو':الإنتهاء من مشروع تركيب الألواح الكهروضوئية فوق أسطح 554 منزلا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

السابق تراجع جديد للدولار أمام الجنيه (أسعار اليوم)
التالى 52.6% زيادة في صادرات القطن خلال الربع الثانى لموسم 2018 / 2019