أخبار عاجلة
لا مكان للأطفال على يوتيوب بعد الآن -

«المجموعة المالية» تتربع على عرش الوساطة خلال 5 شهور.. و«التجاري الدولي» الوصيف

تصدرت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيمة تداولات سوق داخل المقصورة وخارج المقصورة وبورصة النيل خلال تعاملات الـ5 شهور الأولى من العام، بقيمة تداول بلغت 28.9 مليار جنيه لتقتنص بذلك 16% من اجمالى قيم التداول موزعة على 2.6 مليار سهم من خلال 195 ألف صفقة منفذة .

تلتها التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية لتحقق قيم تداول بلغت 18 مليار جنيه  بحجم تداول 2.1 مليار سهم، ثم هيرميس للوساطة في الأوراق المالية بقيمة تداول قدرها 16.5 مليار جنيه وبحجم تداول 4.3 مليار سهم .

واحتلت بلتون لتداول الأوراق المالية المرتبة الرابعة بقيم تداولات 8.5 مليار جنيه، عبر تداولات مليار سهم، ثم فاروس لتداول الأوراق المالي بقيمة تداول 8.3 مليار جنيه عبر تداولات 1.5 مليار سهم.

وتذيلت شركة القمة لتداول الأوراق المالية القائمة، بقيمة تداول 456.5  الف جنيه وبتداولات 102 ألف سهم.

كما تصدرت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية قيم تداولات سوق الصفقات خلال نفس الفترة بقيمة تداول بلغت 8.6 مليار جنيه لتقتنص بذلك  35% من اجمالى قيم التداول موزعة على 195 مليون سهم من خلال 862 صفقة منفذة .

تلتها التجاري الدولي للسمسرة  في الأوراق المالية 3.4 مليار جنيه عبر تداولات 195 مليون جنيه، ثم اتش سي لتداول الأوراق المالية لتحقق قيم تداول بلغت 1.6 مليار جنيه  بحجم تداول 46 مليون سهم من خلال 166 عملية ، ثم جارانتي  لتداول الأوراق المالية بقيمة تداول قدرها 1.4 مليار جنيه وبحجم تداول 3 مليار سهم، وبالمرتبة الخامسة جاءت النعيم للوساطة في الأوراق المالية بقيمة تداول 1.3 مليار جنيه عبر تداولات 26 مليون سهم.

وتذيلت شركة باب الملوك لتداول الأوراق المالية القائمة، بقيمة 469 جنيه وبتداولات 215 سهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «المجموعة المالية» تتربع على عرش الوساطة خلال 5 شهور.. و«التجاري الدولي» الوصيف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اموال الغد

السابق «التضامن الإجتماعي» تبدأ اليوم صرف معاشات يونيو بمناسبة عيد الفطر المبارك
التالى تراجع أسعار وركود في الأسواق.. لماذا امتنع المصريون عن شراء كحك العيد؟