أخبار عاجلة
سيراميكا كليوباترا يفوز على إنبي وديا -
أماكن بيع تذاكر حفل الفنان محمد عساف في فلسطين -
الأهلى: نفاضل بين 5 مدربين لخلافة لاسارتى -

وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني

وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني
وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني

span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""قال مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية على موقعه الإلكتروني إن الولايات المتحدة فرضت اليوم الأربعاء 31 يوليو، عقوبات على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف.
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وقالت وزارة الخزانة إنها فرضت العقوبات على ظريف لأنه يتصرف نيابة عن الزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي.
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين في بيان "جواد ظريف يطبق جدول الأعمال المتهور للزعيم الأعلى الإيراني وهو الناطق الرئيسي باسم النظام في أنحاء العالم".
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وتصاعدت حدة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران في أعقاب انسحاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب العام الماضي من الاتفاق النووي الدولي المبرم عام 2015 مع طهران.
span lang="AR-EG" style="font-family:" Arial","sans-serif""وتزايدت المخاوف من اندلاع مواجهة مباشرة بين البلدين منذ مايو الماضي بعد وقوع عدة هجمات على ناقلات نفط في الخليج وإسقاط إيران طائرة استطلاع أمريكية مسيرة إضافة إلى خطة أمريكية لشن ضربات جوية على إيران الشهر الماضي تراجع عنها ترامب في اللحظات الأخيرة.
انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزارة الخزانة: أمريكا تفرض عقوبات على وزير الخارجية الإيراني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق هايلى وبيرس والشناوى يتفقدون المدرسة المجتمعية بالرياينة جنوب الأقصر
التالى خلال ساعات.. آخر موعد لسداد جدية حجز وحدات سكن مصر بالشروق