أخبار عاجلة
مشاركة موسى أمام الهلال رهن 48 ساعة -
سعر الدولار اليوم الأحد 20 سبتمبر 2019 في البنوك -

"تقرير" دبي البلد المناسب للشركات الناشئة

"تقرير" دبي البلد المناسب للشركات الناشئة
"تقرير" دبي البلد المناسب للشركات الناشئة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تقرير" دبي البلد المناسب للشركات الناشئة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .


وبحسب تقرير حديث نشره موقع «"scoopempire» فإن حاضنات الأعمال في دبي توفر تسهيلات كبيرة ومزايا غير مسبوقة للمشاريع الناشئة حيث يمكن لرجال الأعمال الذين يرغبون في الارتقاء بأعمالهم إلى المستوى الأكثر تقدماً التقدّم بطلب لإدراجهم في برنامج حاضنة.

وأضاف إن الحاضنات توفر بيئة مثالية لتنمية الشركات الناشئة من خلال توفير التمويل المبتكر والموارد وبرامج التوجيه وغيرها كما توفر غالبية الحاضنات ذات السمعة الطيبة فصولاً خاصة لتلقين رواد الأعمال عدداً لا يحصى من المهارات القيّمة، وتقدم نصائح تدوينية متخصصة لكبار المسؤولين التنفيذيين الاقتصاديين، ونصائح حول تأسيس الأعمال، ودروساً مكتبية لخطط العمل.

وأشار التقرير إلى أن الهدف الأساسي لحاضنات الأعمال تقصير دورة الوقت اللازم لنمو الأعمال التجارية حيث توفر التحقق من صحة الأعمال في وقت مبكر، والوصول إلى التمويل، وتوفر مجموعة كبيرة من فرص التواصل. وتعد حاضنات الشركات الناشئة هي المفتاح لاستراتيجية دبي لتصبح أذكى مدينة في العالم في غضون نحو عامين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تقرير" دبي البلد المناسب للشركات الناشئة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق اتحاد الكرة يدرس توقيع عقوبات على المهددين بالإنسحاب من الدورى
التالى اليوم.. مساهمو مصر للزيوت يناقشون نتائج الأعمال