أخبار عاجلة
تأييد مجازاة مسؤول بالجهاز المركزي للمحاسبات -
٦ فبراير .. انطلاق عروض "علاء الدين" بكايرو شو‎ -

إمبريير تسلم طائرة قد تبيعها "بوينغ" في إطار التنافس مع "إيرباص"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إمبريير تسلم طائرة قد تبيعها "بوينغ" في إطار التنافس مع "إيرباص" من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 – رويترز:

أفاد مسؤول بشركة إمبريير البرازيلية لصناعة الطائرات بأن الشركة تأمل في تلقي المزيد من الطلبيات لأحدث طائراتها بنهاية العام الحالي، بينما تستعد بوينغ الأميركية للاستحواذ على قسم الطائرات التجارية في إمبريير فيما قد يكون إيذاناً بالمرحلة القادمة في المنافسة مع إيرباص.

وسلمت إمبريير مؤخراً أولى طائراتها من طراز إي 195 - إي 2 والتي تتسع لـ 140 راكباً إلى أزول، ثالث أكبر شركة طيران في البرازيل بمقرها في ساو باولو.

وتوقع مسؤولون تنفيذيون في إمبريير أن تسفر هذه الخطوة عن طلبيات أخرى مما قد يدعم قدرتها على مواجهة منافسة جديدة من شركة إيرباص الأوروبية.

وتعول إمبريير على هذا الجيل الجديد من الطائرات التي تتميز بكفاءة الوقود، حتى أنها قامت بالتسويق لها بوصفها "صائدة الأرباح".

ويشهد قطاع الطائرات التي تقل سعتها عن 150 مقعداً تغييراً جذرياً، فقد استحوذت إيرباص على قسم الطائرات التجارية في شركة بومباردييه الكندية في العام 2018 مما يشكل تنافساً مباشراً مع إمبريير.

وسينتج عن ذلك امتداد الاحتكار الثنائي العالمي للطائرات الجامبو إلى فئة أصغر بينما تسعى كل من بوينغ وإيرباص إلى اجتذاب طلبيات عبر تشكيلة أوسع نطاقاً من الطائرات التجارية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إمبريير تسلم طائرة قد تبيعها "بوينغ" في إطار التنافس مع "إيرباص" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق غدا.. انطلاق منافسات البطولة الرياضية للمدن بملاعب السادات
التالى أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 1-1-2020 أول أيام العام الميلادي الجديد