أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

أرامكو تأمل في إصلاح الأضرار جراء الهجوم على منشآتها بحلول نوفمبر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أرامكو تأمل في إصلاح الأضرار جراء الهجوم على منشآتها بحلول نوفمبر من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24- رويترز:

أعلن مسؤولون في شركة أرامكو السعودية يوم السبت، أن الشركة تأمل في أن تصلح بنهاية نوفمبر المقبل، آخر أربعة أبراج لحقت بها أضرار خلال الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشأتان نفطيتان تابعتان لها الشهر الماضي في خطوة تتيح لها استعادة طاقتها الإنتاجية بشكل كامل.

وقال خالد بريك، نائب رئيس أرامكو لعمليات النفط في المنطقة الجنوبية، في تصريحات صحافية، يوم السبت، إن الهجمات على منشأة بقيق أصابت خمسة أبراج لمعالجة النفط وأن الإصلاحات لا تزال جارية في ثلاثة منها.
وتوقع بريك اكتمال الإصلاحات في الأبراج الثلاثة في غضون ستة أسابيع.

ومنشأة بقيق هي الأكبر عالمياً، فيما يتعلق بمعالجة النفط إذ تضم 18 برجاً.

وتسببت الهجمات  التي وقعت في منتصف سبتمبر الماضي على منشأتي بقيق وخريص، في أضرار أسفرت عن توقف نصف إنتاج النفط الخام من السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، بفقدان 5.7 مليون برميل نفط يومياً مما أدى إلى ارتفاع أسعار النفط.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أرامكو تأمل في إصلاح الأضرار جراء الهجوم على منشآتها بحلول نوفمبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق إمبريير تسلم طائرة قد تبيعها "بوينغ" في إطار التنافس مع "إيرباص"
التالى موعد صرف رواتب موظفي رام الله وقطاع غزة بنسبة 100%