أخبار عاجلة
تعرف على حيلة يوفنتوس لخطف نجم برشلونة -
على وضعك.. سيف زاهر يوجه رسالة ل شوقي غريب -
واشنطن تدعو بيونغ يانغ إلى استئناف المفاوضات -

تسوية مديونية مصر حلوان للغزل والنسيج لصالح الكهرباء بقيمة 143 مليون جنيه

تسوية مديونية مصر حلوان للغزل والنسيج لصالح الكهرباء بقيمة 143 مليون جنيه
تسوية مديونية مصر حلوان للغزل والنسيج لصالح الكهرباء بقيمة 143 مليون جنيه

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تسوية مديونية مصر حلوان للغزل والنسيج لصالح الكهرباء بقيمة 143 مليون جنيه نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

تم مؤخراً عقد اتفاق تسوية مديونيات شركة حلوان للغزل والنسيج لقطاع الكهرباء. تبلغ قيمة المديونيات 143 مليون جنيه تمثل مستحقات لعدة سنوات سابقة.

يأتى ذلك فى إطار الجهود الرامية لتسوية المديونيات المستحقة على الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام لدى الجهات الحكومية ما دفع هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

إلى حضور توقيع اتفاق التسوية. كما حضر اللقاء الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

ووقع الاتفاق كل من محمد محمود السيسى، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وحجاج توفيق وهبة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج.

وتم الاتفاق على مبادلة المديونية المستحقة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على شركة مصر حلوان للغزل والنسيج بالإضافة إلى مسحوبات شركة «مصر حلوان» من الكهرباء حتى أغسطس 2019، وذلك بقيمة إجمالية نحو 143 مليون جنيه.

ووفقاً للاتفاق، تتم المبادلة بأصول عقارية مملوكة لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج بعد تقييمها، مع تنازل الطرفين عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بشأن هذه المديونيات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسوية مديونية مصر حلوان للغزل والنسيج لصالح الكهرباء بقيمة 143 مليون جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق «الإحصاء»: أطفال مصر أقل من 18 سنة يمثلون 39.3% من إجمالي سكان
التالى أسعار الذهب اليوم الجمعة 1/11/2019.. والمعدن الأصفر ينتفض في أول تعاملات نوفمبر