أخبار عاجلة
"تشيرنوبيل التشيلية" منطقة تسمم سكانها -
"تذكرتي" تطرح تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس -

«ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict

«ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict
«ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

«ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict
يوسف مجدي نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 12 - 2019

تعرض شركة «ims» خلال مشاركتها فى معرض «كايرو آى إس تى» عددا من الأجهزة الحديثة التى تستخدم فى صيانة عربات وجرارات السكك الحديدية، تبعا لتصريحات المهندس مجدى صالح رئيس الشركة.
قال صالح ل «مال وأعمال الشروق» إن الشركة ستعرض جهاز حديث يتم تركيبه على القضبان بشأن الحفاظ على اتزان حركة القطارات، وكذلك اكتشاف أى عيوب فنية فى القطارات.
كما تعرض الشركة نماذج لأجهزة تستخدم فى اكتشاف أى عيوب فنية فى العربات أو الجرارات التابعة للهيئة بهدف التمكن من وضع برامج صيانة بتوقيت محدد، كذلك عرض أجهزة حديثة يتم تركيبها بداخل الجرارات بغرض تحديد أى عوائق تعترض مسيرتها لتجنب حدوث الحوادث على خطوط السكك الحديدية.
وتمكنت الشركة من التحالف مع شركات عالمية من ألمانيا ولاتفيا بشأن المنافسة على مشروعات تحديث أسطول السكك الحديدية، تبعا لتصريحات صالح.
ولفت إلى أنه سافر خلال الأسبوع الماضى إلى دولة لاتفيا بهدف التحالف مع بعض الشركات التى تعمل فى قطاع السكك الحديدية للمنافسة على مشروع كهربة إشارات الجيزة بنى سويف وكذلك مشروعات تطوير المزلقانات.
بدوره أكد المهندس محمد العطوى مدير مشروعات النقل فى الشركة أن «ims» تمتلك القدرة على تركيب كاميرات حديثة تعمل على مراقبة حركة المرور على شبكة الطرق لرصد مخالفات السرعة إلى جانب أية مخاطر على شبكة الطرق مما يساهم فى تحقيق مبدأ السلامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «ims» تعرض أجهزة صيانة السكك الحديدية فى cairo ict ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق «سيليكون 21» تستعرض خدمة ما بعد البيع
التالى اسعار الذهب اليوم الأحد 1-12-2019 اقتراح بتقسيط ثمن الشبكة بعد الأرتفاعات الأخيرة