بزي "بابا نويل".. الأطفال يحتفلون برأس السنة في كنائيس العاشر من رمضان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بزي "بابا نويل".. الأطفال يحتفلون برأس السنة في كنائيس العاشر من رمضان نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

الشرقية – فاطمة الديب :

شهدت صلوات الكنائس بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الإثنين، توافد جمع كبير من الأخوة الأقباط بصحبة أطفالهم، لأداء صلوات عيد الميلاد المجيد، والاحتفال باللحظات الأولى للعام الميلادي الجديد 2019.

حرص أغلب الحضور على اصطحاب أطفالهم، فيما شهدت الكنائس "الإنجيلية" و"مار جرجس" و"السيدة العذراء" حضورًا بارزًا للشباب والفتيات، والذين حرصوا على ارتداء زي "بابا نويل" هو والأطفال من الحضور.

كثفت الأجهزة الأمنية بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، من تواجدها بمحيط دور العبادة والكنائس، حيث دفعت قوات الأمن بعدد من التشكيلات والأقوال الأمنية الثابتة والمتحركة لتأمين الكنائس والمناطق المُحيطة بها، وسط تواجد أمني مُكثف، برئاسة اللواء إيهاب لمعي، حكمدار جنوب جنوب الشرقية، واللواء عاطف شعبان، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، والعميد أشرف الدمرداش، مأمور قسم شرطة أول العاشر، والمقدم عبدالحميد أبو فول، مدير الحماية المدنية بالعاشر، والرائد أحمد عبيد، والنقيب أحمد بهاء، من فرع البحث الجنائي، والرائد محمد حسين، والملازم محمد أبو عامر.

وتركزت التشكيلات الأمنية على تأمين مُختلف الكنائس، فيما شهدت كنيستي "مار جرجس" بالمجاورة رقم 32، و"السيدة العذراء مريم" بالمجاورة الأولى، حضورًا بارزًا للمسيحين ومن اصطحبوا أطفالهم لآداء صلوات عيد الميلاد المجيد، وسط حالة من الطمأنينة والآمان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بزي "بابا نويل".. الأطفال يحتفلون برأس السنة في كنائيس العاشر من رمضان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق