بالصور.. أهالي أسوان يستقبلون رأس السنة بالألعاب النارية والأغاني النوبية في الشوارع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. أهالي أسوان يستقبلون رأس السنة بالألعاب النارية والأغاني النوبية في الشوارع نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019 .

 أسوان – إيهاب عمران :

احتفل أهالي أسوان باستقبال العام الجديد 2019 وخرجت مئات الأسر والعائلات للاحتفال برأس السنة، في مختلف الميادين والشوارع الرئيسية، ومنها طريق كورنيش النيل، وميدان المحطة وسط أجواء من البهجة والفرحة، وإطلاق الألعاب النارية وصفارات البواخر السياحية معلنة بدء العام الجديد.

كما احتفل الشباب بغناء الفلكلور الشعبي والنوبي والتف حولهم المارة لمشاركتهم في الاحتفالات وتشجيعهم، وانتشر الباعة الجائلين لبيع الألعاب والطرابيش وألعاب الأطفال الخاصة باحتفالات رأس السنة.

كما شهدت الكنائس خلال الاحتفالات إجراءات أمنية مشددة، من خلال خضوع الوافدين للكنائس للتفتيش من خلال البوابات الإلكترونية، فقد جرى تخصيص أفراد أمن من النساء لتفتيش السيدات ورجال أمن لتفتيش الرجال.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. أهالي أسوان يستقبلون رأس السنة بالألعاب النارية والأغاني النوبية في الشوارع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق