الأنصارى: سوهاج تحتل المركز الثاني في تشغيل الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، أنه تمكنت المحافظة من الحصول على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في دعم المشروعات وخلق فرص عمل للشباب.

وأكد "الأنصاري"، أن الدولة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة من خلال خلق فرص عمل جديدة للشباب ودعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مشيدا بما يحققه برنامج مشروعك، وحصول المحافظة على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في دعم المشروعات، وخلق فرص عمل للشباب، داعيا الى بذل المزيد من الجهد وتطوير العمل بمقرات مشروعك.

اقرأ أيضًا: نيابة عن أهالى سوهاج.. المحافظ يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة العام الجديد


جدير بالذكر عقد اليوم بديوان المحافظة اجتماعا موسعا برئاسة اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة مع مديرى مقرات مشروعك على مستوى المحافظة، وممثلى البنوك الشريكة بالمشروع، لبحث اهم المعوقات التى تواجه البرنامج والعمل على حلها، وتطوير العمل بمقرات بمشروعك للوصول الى النتائج المرجوة، وتحقيق اهداف برنامج مشروعك.

وأكد اللواء علاء رشاد على اهمية التنسيق والتكامل بين مديرى المقرات، وممثلى البنوك لتحقيق مصلحة المواطنين والتيسير عليهم، والعمل على تكثيف الدعاية الحقيقية لبرنامج مشروعك من خلال الندوات والمؤتمرات بالأماكن والقرى الاكثر احتياجا وتوجيه المواطنين ومساعدتهم في التعرف على اهداف برنامج مشروعك وكيفية الاستفادة منه، مشيرا الى ان الجميع يعمل في اطار منظومة واحدة تسعى لتحقيق التنمية الشاملة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأنصارى: سوهاج تحتل المركز الثاني في تشغيل الشباب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق