قريبًا.. عودة التعاون بين المنتج فرحان أختار وشاروخان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قريبًا.. عودة التعاون بين المنتج فرحان أختار وشاروخان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

شوق المنتج البوليوودي الكبير فرحان أختار المهتمين باخبار اعماله السينمائية، بكشفه عن قرب عودة التعاون بينه وبين نجم بوليوود شاروخان.

 

كان ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأحدث افلام فرحان أختار، وهو فيل "جولي بوي" الذي يجسد به النجم رانفير سينغ دور البطولة.

 

وقال فرحان أختار للصحفيين أن التعاون القادم مع شاروخان سيكون عن طريق انتاجه للجزء الثالث من السلسلة الناجحة DON بمشاركة النجمة كارينا كابور.

 

ونشر تريلر الفيلم الجديد  "جولي بوي" رسميا على موقع يوتيوب، وتخطى في عدد المشاهدات الـ 4 ملايين مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه  رسيما اليوم الأربعاء.

 

ويشارك رانفير في بطولة الفيلم نجمة بوليوود الشابة عليا باهات، التي تجسد دور شابة مسلمة تقع في حب شاب يطمح لأن يصبح مغني راب شهير بالهند، وهي الشخصية التي يجسدها رانفير سينغ.

 

ويعتبر هذا  هو التعاون السينمائي الأول بين النجم رانفير سينغ والنجمة عليا باهات، كما يعتبر هذا هو الفيلم الثاني لسينغ بعد زواجه من النجمة ديبكا بداكون.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قريبًا.. عودة التعاون بين المنتج فرحان أختار وشاروخان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق