الدرندلي ومرتجي ومرجان يمثلون الأهلي في حفل وشوشة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حرص الثلاثي خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، على حضور حفل موقع ومجلة و"شوشة" والذي يقام سنويًا لاختيار الأفضل في عام 2018، من خلال استفتاء المجلة السنوي الذي يشارك فيه نخبة من رموز المجتمع والإعلام الرياضي.
الدرندلي ومرتجي ومرجان يمثلون الأهلي في حفل وشوشة

ويقام الحفل بقاعة المؤتمرات لستاد الدفاع الجوي ويعد أكبر وأضخم الاستفتاءات السنوية في مصر، ويحظى بأهمية كبيرة؛ لمشاركة العديد من رموز المجتمع فيه.

ونجح الأهلي في 2018 في حصد 4 جوائز هي: “أفضل نادٍ”.. وذلك بعد الطفرة الإدارية والرياضية والإنشائية التي شهدها النادي، وأثمرت عن النجاحات التي تحققت خلال العام الماضي، رغم الضغوط الكثيرة والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن، والتي نجح مجلس الإدارة في التعامل معها والتغلب عليها متفوقًا على جميع الأندية.  

وحصد الأهلي أيضًا جائزة “أفضل رئيس نادٍ”، ونالها الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، بإعلائه قيم ومبادئ الأهلي ونجاحه في قيادة سفينة النادي على رأس مجلس الإدارة، في ظل ظروف التي واجهها الأهلي، والتي تعد الأصعب على مدار تاريخه، ووسط كم من التحديات التي نجح «الخطيب» في التصدي لها، وأثمرت عن النجاحات الإدارية والإنشائية والرياضية التي شهدها الأهلي العام الماضي.

وثالثًا، حصل الأهلي على جائزة “أفضل لاعب محترف” في الموسم الماضي، وفاز بها المغربي وليد أزارو، هداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والدوري العام في نسخته الماضية.

والجائزة الرابعة كانت لأفضل ناشئ صاعد، وحصدها صلاح محسن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي تألق الموسم الماضي من خلال مشاركاته الإيجابية مع الفريق.

وقد كلف محمود الخطيب، خالد الدرندلي بحضور الحفل لاستلام جائزة الأهلي، كـ”أفضل نادٍ” فيما يتسلم المهندس خالد مرتجي جائزة “أفضل رئيس” نيابة عن الكابتن الخطيب.

اقرأ أيضًا

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الدرندلي ومرتجي ومرجان يمثلون الأهلي في حفل وشوشة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق