أخبار عاجلة

نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019

نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019
نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019
يترقب طلاب وطالبات الإعدادية، اليوم الأربعاء 30 يناير، بفارغ الصبر نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ، حيث يبحث الطلاب وأولياء الأمور عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بمديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر؛ للاستعلام عن نتيجة أبنائهم.

نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019
وأعلنت مديريات التربية والتعليم على مستوى محافظات مصر، عن قرب ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بكل مديرية من مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات الجمهورية.

وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية ، الرابط الرئيسي للاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ، وهو الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم للاستعلام عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس للطالب أو الطالبة.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن ظهور نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لنشرها عبر المواقع الرئيسية لمديريات التربية والتعليم بكل محافظة من محافظات مصر.

وللاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 بمحافظة الجيزة اضغط هنا
وللاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 بمحافظة الاسكندرية اضغط هنا
وللاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 بمحافظة القاهرة اضغط هنا

اقرأ أيضا: نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة .. نتيجتك عندنا

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق منتخب المنصورة للجودو يحصد جوائز متقدمة في دوري الجامعات المصرية
التالى نشرة أخبار النواب.. برلمانيون في مرمى نيران اللصوص.. وعبد العال يلتقي الجالية المصرية في بورندي