أخبار عاجلة
التموين تتعاقد على شراء 46 الف طن زيت طعام -
ليلة وفاء لـ"بديع خيري" -
مقتل 20 شخصا في انفجار سيارة مفخخة شرق سوريا -

ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين

ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين
ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

أعلن ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان، ورفعت رشاد، عضو محلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المقرر عقدها مارس المقبل.

وقال "رشوان" في بيان أصدره منذ قليل: "زميلاتي وزملائي الكرام أعضاء نقابة الصحفيين العريقة، يشرفني كعضو في جمعيتكم العمومية الموقرة أن أتقدم لنيل ثقتكم الغالية مرشحا لموقع نقيب الصحفيين".

وأضاف "من أجل لم شمل نقابتنا، وإنقاذ مهنتنا، وطريقنا لتحقيق هذا هو الحرية والمهنية والمسؤولية، وفقنا الله معا".

من جهته، أعلن رفعت رشاد، عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن قرار ترشحه عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك".

كان عبد الحميد سلامة، نقيب الصحفيين، قد نفى في تصريحات صحفية صباح أمس الخميس، ماتردد عن انسحابه من السباق الانتخابي، فضلا عن عدم تأكيده حسم قرار ترشحه بعد.

وقال: "أنا الآن في مقر النقابة، وافتتحت مع مساعد وزير العدل مكتبا للشهر العقاري، ويوم السبت سيتم توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بخصوص مستشفى الصحفيين".

واستطرد: "الحديث عن زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا أمر سابق لأوانه، إنه في حالة إعلان قراره بالترشح سيكون هناك برنامجا واضحا"، مضيفا أنه يعكف على إعداد برنامجه الانتخابي، وسيعلنه حال الترشح رسميا".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضياء رشوان ورفعت رشاد يعلنان ترشحهما على مقعد نقيب الصحفيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

السابق محافظ الإسماعيلية: شاشات عرض في الميادين والشوارع لمشاهدة حدث جلل
التالى عمادة المهندسين توقع اتفاقيتي شراكة لتأطير الشبان