أخبار عاجلة

"أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادها

"أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادها
"أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادهامن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على "مستريح الأعشاب الطبية" بدائرة مركز أجا بمحافظة الدقهلية، بعد تقدم 6 مواطنين بشكاوى ضده، أفادت أنه بالاشتراك مع شقيقه استوليا على أكثر من مليون جنيه بقصد توظيفها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغات للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "معوض م. ح." مقيم بدائرة مركز شرطة أجا، و5 مواطنين آخرين ضد كل من (إسماعيل ع. إ.- 61 سنة) وشقيقه (أسامة- 66 سنة- طبيب بشري) والذي توفى فى 27/9/2018.

وأكد المواطنين في بلاغاتهم، أن الشقيقين تلقيا مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها مليون و190 ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة وتوزيع الأعشاب وأدوات التجميل، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يفي بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وتأكد مباحث الأموال العامة من صحة البلاغ، وقيام المشكو في حقهما في غضون عام 2007 بالنصب والاحتيال على الشاكين، والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد المبالغ المستولى عليها من الشاكين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه المتوفى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أمن الدقهلية" يضبط "مستريح الأعشاب".. جمع مليون جنيه ورفض سدادها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق مستقبل وطن بغارب ينظم مؤتمراََ جماهيرياََ حاشداََ لدعم التعديلات الدستورية (صور) ‎
التالى سفير مصر بالجزائر: توافد المواطنين للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية