أخبار عاجلة

اليوم.. قطع مياه الشرب في أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر 3 أيام

اليوم.. قطع مياه الشرب في أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر 3 أيام
اليوم.. قطع مياه الشرب في أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر 3 أيام

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
اليوم.. قطع مياه الشرب في أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر 3 أيام نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

(مصراوي):

تشهد مناطق أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر والقرى التابعة لهم، في محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، انقطاعًا لمياه الشرب لمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من الساعة التاسعة صباح اليوم، حتى الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة المقبل.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن سبب الانقطاع هو أعمال بعض التعديلات بتوسعات محطة مياه إمبابة والتي سيبدأ الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة العمل بها اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة.

وأشار إلى أن هذه التوسعات تأتى لحل مشكلة ضعف المياه قبل حلول فصل الصيف، ما ستخدم مراكز وقرى قطاع شمال الجيزة، حيث سيتم زيادة كمية المياة المنتجة بحوالي 50 ألف م3 في اليوم والتي ستساهم بشكل كبير في سد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.

وكلّف المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة بتوفير 35 سيارة محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب وتوزيعها لتغطية احتياجات سكان المناطق المتأثرة بالأعمال .

وأكد المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، أنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الأعمال وانتهاء مشروعات مياه الشرب في محطتي القيراطيين ومنشأة القناطر التي من المقرر الانتهاء منهما نهاية يونيو المقبل، ستشهد منطقة شمال الجيزة تحسنًا كبيرًا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. قطع مياه الشرب في أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر 3 أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق المحلل السياسى محمد رشيد: محمود عباس أطلق عناصره لجلد البحرين وصفقة القرن تنفذ فى القدس
التالى دراما رمضان 2019| مشاهدة الحلقة الـ 15 من مسلسل ابو جبل