أخبار عاجلة
مصر ترتدي القميص الأحمر في ودية أمريكا -

نواب البرلمان ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين في الصف.. صور

نواب البرلمان ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين في الصف.. صور
نواب البرلمان ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين في الصف.. صور

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

نواب البرلمان ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين في الصف.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 21 فبراير 2019 .

نجح النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب نافع هيكل، عن دائرة الصف بمحافظة الجيزة، في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي أبونجم، وعائلة أبو نوارة بالإخصاص.

وبدأت مراسم الصلح بآيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة من النائب علاء عابد، الذى تقدم بالشكر لكل الضيوف، ووجه تحية خاصة لكل الجنود وقوات التأمين، لجهودهم وتضحياتهم من أجل مصر، وشكر كل من سعى للصلح، متابعا: «مبروك لكل العائلات هذا الصلح، لأنه رسالة سلام ومحبة بنبعتها من مركز الصف، لكل من يقول مفيش حقوق إنسان، لأن هذا الصلح نابع من دور وضمير وحقوق الإنسان»، وقدمت عائلة «أبو نوارة» الكفن إلي عائلة «أبو نجم» لإنهاء تلك الخصومة.

كما توجة النائب نافع هيكل، بالشكر لكل ساهم من أنهى تلك الخصومة الثأرية، لأنهم حقنوا الدماء، وتحلوا بصفة العفو، وهو من صفات الله عز وجل، داعيًا الجميع بأن يقفوا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد هيكل، خلال كلمته، على ضرورة التحلى بقيمة التسامح ونبذ العصبية، مضيفًا انه يدعم القضاء العرفي الذى يحقن الدماء بين العائلات ويسعى دائما لإتمام وإجراء المصالحات بين العائلات المتخاصمة لنشر رسالة الحب والسلام بين المواطنين والقضاء على ظاهرة الثأر، مقدمًا الشكر لأهالي وعائلات الصف وحرصهم على حقن الدماء والاستجابة لمبادرة الصلح.

جاء ذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظ الجيزة، وعلي رأسهم اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والنائب سليمان وهدان، وكيل البرلمان، والمهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء محمد صلاح ابوهميلة، والنائب علي عبد الونيس، إضافة إلي لفيف من القيادات الأمنية وعمد ومشايخ وكبار عائلات مركز الصف والبلاد المجاورة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نواب البرلمان ينهون خصومة ثأرية بين عائلتين في الصف.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق الصحفيين تقيم سرادق الانتخابات بشارع عبدالخالق ثروت.. صور
التالى عاجل.. كامل الوزير يتفقد محطة مصر