أخبار عاجلة
إصابة ضابط وسائق في انقلاب سيارة شرطة ببني سويف -
ثلاثة دلالات واضحة من أداء بيل ضد آرسنال ! -
الإمارات تخطط لزراعة النخيل على سطح المريخ -
مصطفى يونس: هذا أكثر لاعب أخشاه في الزمالك -
الجيزة تنظم ملتقى توظيف يوفر 10 آلاف فرصة عمل -

“التموين” تعلن عن انخفاض سعر اللحوم الطازجة ليسجل الكيلو 85 بدلًا من 90 جنيه بداية من يوم غد

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“التموين” تعلن عن انخفاض سعر اللحوم الطازجة ليسجل الكيلو 85 بدلًا من 90 جنيه بداية من يوم غد من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه بداية من يوم غدً يتم تخفيض سعر اللحوم الطازجة ل85 جنيه بالكيلو بدلًا من 90 جنيه، وذلك للتخفيف عن المواطنين.

وأشارت الوزارة أنه سوف يتم طرح الحوم بهذه الأسعار بداية من يوم غدًا، وهو أول أيام شهر مارس، وسيتم طرح اللحوم في منافذ المجمعات الاستهلاكية، وفروع شركتي الجملة العامة والمصرية، كما لفتت بأنه سيتم طرح اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيه للكيلو، وبيع كيلو الدواجن المجمدة بقيمة 37 جنيه.

جديرًا بالذكر، أن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أن هناك سلع غذائية وفيرة، ومنتجات اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية، بالإضافة إلى وجود مخزون استراتيجي من السلع الأساسية من السكر والزيت والأرز لتلبية احتياجات المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “التموين” تعلن عن انخفاض سعر اللحوم الطازجة ليسجل الكيلو 85 بدلًا من 90 جنيه بداية من يوم غد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق برلماني عن منظمة هيومان رايتس ووتش: تنشر تقارير مفبركة لتشويه صورة مصر
التالى في ذكرى ثورة 30 يونيو.. أبوزيد: استعادت مصر هويتها من أشرار ظنوا أن بإمكانهم اختطاف الوطن