أخبار عاجلة
صور.. أجمل رسائل 2019 بمناسبة عيد الأم -
حظك اليوم .. برج الجدي 21-3-2019 -
رئيس الزمالك: كان نفسي المقاولون يكسبني -

السيناريست يوسف حسن يوسف يدخل "المنظمة"

السيناريست يوسف حسن يوسف يدخل "المنظمة"
السيناريست يوسف حسن يوسف يدخل "المنظمة"
يعكف السيناريست "يوسف حسن يوسف"، علي كتابة مسلسله الجديد "المنظمة"، وهو إنتاج مصري سعودي مشترك بين ايجيبت جروب وتلفاز السعودية.

وينتمي مسلسل "المنظمة" إلى نوعية المسلسلات التي تحكي أكثر من قصة، فكل 10 حلقات قصة جديدة وفريق عمل مختلف.

و تأتي القصة الأولي من مسلسل "المنظمة" بعنوان "220 أمن دولة"، و تدور أحداثها حول المستشار في علم التخابر الدكتور يوسف المصري، والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عبد العزيز، و يساعد زوج حبيبته السابقة المتورط في قضية تمس أمن الدولة، وتتوالي أحداث القصة في إطار تشويقي.

قصة "220 أمن دولة" من بطولة أحمد عبدالعزيز، هبة الأباصيري، رانيا ياسين، حازم سمير، جيهان خليل، مصطفى حشيش، أحمد حلاوة، عمرو رمزي، مفيد عاشور، رباب ممتاز، تامر سمير، يوسف شرف الدين، قصة و سيناريو و حوار يوسف حسن يوسف، و إخراج ياسر الياسري.

وسيتم تصوير جميع مشاهد قصة "220 أمن دولة" داخل مصر، وسيعرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي، و لكن السيناريست يوسف حسن يوسف أشترط على ضرورة عرض المسلسل على الشاشات المصرية أيضا.

و من المقرر أن يضم مسلسل "المنظمة" عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وجاري ترشيح أبطال ومخرجي باقي القصص.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيناريست يوسف حسن يوسف يدخل "المنظمة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق نبيل الحلفاوي عن قرعة أفريقيا: البطل لا يهتم
التالى ضم شركتي مصر للطيران للشحن الجوي وإكسبريس مع الخطوط