أخبار عاجلة

بالصور.. ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية في الوادي الجديد

بالصور.. ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية في الوادي الجديد
بالصور.. ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية في الوادي الجديد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية في الوادي الجديد نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة الوادي الجديد، مساء أمس الجمعة، ندوة بمركز الداخلة؛ لشرح التعديلات الدستورية، وإعلان تأييد الحزب لها، في إطار الندوات التي ينظمها على مستوى الجمهورية، لشرح وتأييد التعديلات الدستورية، للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة تمهيدًا للوصول إلى ركب التقدم والتنمية.

وأكد بيان إعلامي صادر عن أمانة الحزب بالمحافظة، أن الندوة أقيمت بقرية "بدخلو" بمقر دار مناسبات عمدة القرية، وشارك فيها عدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمركز والقرية، لافتا إلى شرح المواد المستهدف إجراء تعديلات عليها، وتوضيح موقف الحزب الداعم لها.

وتناولت الندوة التي حاضر فيها محاضر هانى مهران، نقيب المحاميين بالداخلة وأمين المهنيين بالحزب، وبعض من الأمناء النوعيين بمركز وقري الداخلة، كيفية الحشد للاستفتاء وتوزيع الأدوار علي الأمناء للاستفادة بقدراتهم وخبراتهم في هذه المناسبات.

ويأتي تنظيم الندوات فى إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية؛ لإعلان موقف الحزب الداعم للتعديلات الدستورية.​

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. ندوة عن أهمية التعديلات الدستورية في الوادي الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق "صناعة النواب" تشيد بالمشروعات القومية لمحور تنمية قناة السويس
التالى وزير الطيران المدني يكرم الزميلة إنجي خليفة