أخبار عاجلة

نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي .. استعلم عن اسماء الحجاج الفائزين في حج القرعة بالشرقية ودمياط

نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي .. استعلم عن اسماء الحجاج الفائزين في حج القرعة بالشرقية ودمياط
نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي .. استعلم عن اسماء الحجاج الفائزين في حج القرعة بالشرقية ودمياط

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي .. استعلم عن اسماء الحجاج الفائزين في حج القرعة بالشرقية ودمياط من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

يتم إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية في جميع محافظات مصر القاهرة والإسكندرية والشرقية والجيزة وغيرها خلال الفترة من السبت 16 مارس حتى الخميس المقبل، ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2019 وأسماء الفائزين من خلال بوابة الحج المصرية على الإنترنت بالرقم القومي ورقم المصنع.

نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية

ويمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين في حج القرعة 2019 حسب توقيتات القرعة العلنية المقرر سحبها بمقار مديريات الداخلية بالمحافظات المصرية، حيث تسحب صباح اليوم السبت نتائج قرعة الحج 2019 محافظات الشرقية ودمياط والفيوم والوادي الجديد ومطروح، على أن تسحب يوم الأحد 18 مارس نتائج قرعة الحج بمحافظات الاسكندرية والقليوبية وبني سويف وبورسعيد وأسيوط، وأليكم جدول إعلان نتائج حج القرعة وزارة الداخلية حسب اليوم.

الاثنين 18 مارس ،  محافظة (المنيا والبحيرة وسوهاج وشمال سيناء والاسماعيلية). الثلاثاء 19 مارس ،  محافظة (الدقهلية وكفر الشيخ والسويس وقنا). الأربعاء 20 مارس ، محافظة (الجيزة والغربية والبحر الأحمر والأقصر). الخميس 21 مارس ،  محافظة (القاهرة والمنوفية وجنوب سيناء وأسوان).

يذكر أن أقسام الشرطة المصرية قد فتحت أبوابها لتلقي طلبات التقديم لحج القرعة التابع لوزارة الداخلية هذا العام حتى يوم الحادي عشر من شهر مارس الحالي، ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال رابط بوابة الحج المصرية وزارة الداخلية.

بوابة الحج المصرية

يوفر لكم رابط بوابة الحج المصرية الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2019 وكشوفات أسماء الفائزين في مختلف محافظات مصر من خلال الرقم القومي ورقم المصنع.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي .. استعلم عن اسماء الحجاج الفائزين في حج القرعة بالشرقية ودمياط ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق عاجل.. أول "مسن كفيف" بالبحر الأحمر يدلي بصوته بطريقة برايل في الاستفتاء (صور)
التالى زغاريد أمام لجان الاستفتاء بكرداسة.. وسيدات:بنحبك يا سيسى تحيا مصر