أخبار عاجلة
حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة -
محمد الموجي يرفض استلام أجره عن قصيدة الجلاء -
ضبط عاطل وسائق قتلا أخر لسرقته بالإكراه فى أسيوط -

عودة الاستقرار في أسعار الخضراوات والفاكهة بالفيوم الجمعة

تشهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس، بأسواق الفيوم، استقرارا في الأسعار خلال اليوم، بعدما زادت بشكل ملحوظ الفترة الماضية.

أسعار الخضراوات والفاكهة

وتستكمل «بوابة المواطن» الإخبارية، تقديم العديد من الخدمات لكل المواطنين، وخاصة فى كيفية التعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة بأسواق محافظات مصر المختلفة، وخاصة محافظة الفيوم، حيث شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 22 مارس 2019، استقرارا كبيرا بأسواق الفيوم.

أسعار الخضروات اليوم

شهدت أسعار الخضراوات استقرارا في أسواق الفيوم اليوم الجمعة، حيث بلغ سعر الخيار 4 جنيهات، وتراوحت أسعار الطماطم بين 2 إلى 6 جنيهات، وبلغ سعر البطاطس 5 جنيهات، وتراوح سعر كيلو الجزر من 1 إلى 5 جنيهات، والقلقاس 7 جنيهات.

وتراوح سعر الكرنب من 3 إلى 5 جنيهات للواحدة، وسعر القرنبيط 4 جنيهات، كما بلغ كيلو الفلفل 6 جنيهات،، وسجل سعر الباذنجان 3 جنيهات، وسعر كيلو البطاطا جنيهان.

بلغ سعر كيلو الفاصوليا 6 جنيهات، والبازلاء 7 جنيهات، والبصل 5 جنيهات، بينما تراوح سعر كيلو الليمون 4 إلى 6 جنيهات، والكوسة 6 جنيهات، والسبانخ 4 جنيهات.

أسعار الفاكهة

وشهدت أسعار الفاكهة، أيضًا استقرارًا ولم تزد الأسعار أو ترتفع منذ بداية الأسبوع وحتى الآن، ومازالت مستقرة في أسواق الفيوم اليوم الخميس، فبالنسبة لأسعار الفاكهة؛ بلغ سعر الموز 4 جنيهات، وتراوح سعر اليوسفي بين 3 إلى 5 جنيهات، وبلغ سعر البرتقال 3 جنيهات، وسعر التفاح إلى 18 جنيه، وبلغ سعر الفراولة 10 جنيها، لتكون أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة في استقرار.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عودة الاستقرار في أسعار الخضراوات والفاكهة بالفيوم الجمعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

السابق لجنة الرى بمجلس النواب: جئنا لدعم وتشجيع المزارعين بالدقهلية
التالى محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر